القائمة الرئيسية

الصفحات

 

لا أعلم كيف أبدأ!

الكارثة مُفجعة، مُخيفة، عصيّة على الاستيعاب!

عصيَّةٌ على التفسير، على الشرح، عصيَّةٌ على التوضيح!

هي أكبر بكثيرٍ من أن توصف، وأعقدُ بكثيرٍ من أن تُحَل!

هنا لا مجال لِفعل شيءٍ سوى البكاء

سكتَ الكلام!

هربت مني الكلمات، اختفت الحروف خجلى من أن تصِف كارثةً بهذا الحجم الضخم!

منذ اللحظة التي علمتُ بها بأمر الزلزال الذي قلب حياة الآلاف رأسًا على عقِبٍ خلال دقائق معدودة، وأنا لا أشعر بأي شيءٍ سوى الخوف والذعر، والخجل من نفسي التي ترى كل هذا القهر ولا يسعها تقديم شيء!

حتى الكلمات خانتني فلم أتمكن من كتابة كلمةٍ واحدة حتى هذه اللحظة!

اليوم قررت المحاولة علَّني أساعدني بالخروج من ذهولي، بالانطلاق نحو ما يجب عليَّ القيام به

لا أعلم إن كانت محاولتي جيدة أم لا، إن كانت تفي بغرضٍ أم لا، ولكنني متعبة!

متعبة جدًّا!

أشعر بغصةٍ كبيرةٍ داخل قلبي، تكاد تخنق ما تبقَّى لي من أمل!

منذ اللحظة التي علمتُُ بها بأمر الزلزال وأنا لا أرى سوى الخوف في عيونٍ لم أرها يومًا، ولا أسمع سوى صوت صراخٍ واستنجادٍ وأنين!

ثمة أطفال تبكي، تصرخ داخل عقلي دون توقُّف

أطفال لا تُحصى أعدادها، لا أعرف كيف أُسكِتُها

لا سبيل لإنقاذها من هولِ ما حدث!

لا سبيل لِبثِّ الأمان في قلوبها الصغيرة المذعورة!

لا سبيل أبدًا!

منذ اللحظة التي علمتُ فيها بأمر الزلزال وأنا أشعر بالعجز التام!


#مياس_وليد_عرفه




تعليقات

التنقل السريع