القائمة الرئيسية

الصفحات


تجرَّأتُ وحلمت!

لم أحصل على شيءٍ إضافي..

انتظارٌ أطول، أعصابٌ مشدودة طيلة ساعاتِ اليوم، والكثير من القلق!

تجرَّأتُ وتمنَّيتُ أن تكون حياتي كحياةِ أي فتاةٍ طبيعية، لكنني نسيتُ أني لستُ كذلك..

نسيتُ أنه ليس من حقي الخروج خارج حدود الممكن الطبيعي لي!

نسيتُ أنه ليس من حقي الخلاص من قوقعة الاختلاف التي لم أخترها بنفسي!

نسيتُ الحقيقة التي تقول أني كل الأشياء لي ولا شيء لِسواي!

لم يقل تلك الحقيقة إلا أنا..

لن يقبلها البعض من الأصدقاء، كما لم يتقبَّلها جزءٌ مني يحبُّ الحياة

ذلك الجزء الحالم بما ليس من حقه فيضعني وسط تناقضاتٍ وتضارباتٍ لا طاقة لي على تحمُّلها!

ذلك الجزء الذي سيتسبب بنهايتي يومًا!

تجرَّأتُ وحلمت!

وها أنا آكل بعضي بعصبيةٍ مُفرِطة

أزور ساحاتِ هزائمي وأُعزِّي نفسي عند كل واحدة!

أقول لنفسي أن تهدأ، أن تثق بأن الظلام سينقشع، سيتلاشى ويختفي..

لكنها تبكي بحرقةٍ 

"وحلمي؟" 

كيف لها أن تهدأ وسط كل ذلك الضجيج والفوضى؟



#مياس_وليد_عرفه 





تعليقات

التنقل السريع